منتديات إقرأ

كل ما هو جديد فى عالم الانترنت
 
الرئيسية* إقرأ **اليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الريال يتخطى بلد الوليد ويواصل مطاردته لبرشلونة نحو صدارة الدوري الاسباني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فكك منى
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 102
نقاط : 298
تاريخ التسجيل : 17/04/2009
الموقع : ملكش دعوه

مُساهمةموضوع: الريال يتخطى بلد الوليد ويواصل مطاردته لبرشلونة نحو صدارة الدوري الاسباني   19/04/09, 04:09 am









نجح فريق ريال مدريد في تخطي ضيفه بلد الوليد بهدفين نظيفين في لقاء متوسط المستوى جمع بين الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين من الدوري الاسباني الأحد.

ورفع الريال من رصيده للنقطة 69 نقطة بالمركز الثاني، خلف برشلونة المتصدر بفارق ست نقاط، فيما توقف رصيد بلد الوليد عند النقطة 39 بالمركز التاسع.

سجل هدفي الفريق المدريدي راؤول جونزاليس في الدقيقة 44 وارين روبين في الدقيقة 82.

حملت الدقيقة 25 أخطر فرص اللقاء لصالح بلد الوليد بعدما سدد لويس بريتو الكرة برأسه بجوار القائم الايسر داخل منطقة الست ياردات بعدما ارتدت من حارس المرمى إيكر كاسياس اثر تسديد ركلة حرة من خارج المنطقة.

وواصل بلد الوليد ضغطه على الريال وكاد المدافع البرتغالي بيبي أن يسجل في مرماه اثر تنفيذ ركنية ولكن كاسياس أمسك الكرة قبل مرورها خط المرمى، وعند الاعادة كشفت الكاميرات عن احتمال دخول الكرة المرمى.

وكاد راؤول ان يقلب الموازين بعدما أفلتت منه كرة مرتدة من تسديدة للارجنتيني جونزالو هيجوين ولكن الحارس والمدافع حافظا على الكرة ومنعا الاسباني من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 40.

ونجح الريال في تسجيل الهدف الأول قبل نهاية الشوط بدقيقة واحدة، حيث مرر هيجوين من مدافعين من الجانب الايمن ومرر لراؤول الذي لم يتوان في وضع الكرة في الشباك.

وشارك جوتي على حساب كلاس يان هونتيلار، كما حل جاجو بديلا لكانافارو في الدقيقة 17.

لم تنجح محاولات بلد الوليد في إدراك التعادل حيث أراح كاسياس فريقه من الوقوع في متاعب كثيرة. ودفع المدير الفني للفريق الملكي بالهولندي فان دير فارت بدلا من شنايدر.

وكاد داميان اسكوديرو أن يسجل هدف التعادل من كرة مقوسة ولكن كرته مرت بجوار القائم الأيسر لكاسياس في الدقيقة 34.

وعلى نفس منوال الشوط الأول، رد الريال بهجمة سريعة انطلق من خلالها ارين روبين وسدد الكرة بمهارة على يسار الحارس في الدقيقة 82 ليؤمن الفوز ويعود لسباقه نحو اللحاق ببرشلونة المتصدر.

وكاد فان دير فارت أن يسجل الهدف الثالث بعدما ارتدت الكرة من الحارس وسدد قوية لترتطم في حافة القائم وتخرج ضربة مرمى في الدقيقة 90.

مباريات أخرى

وفي لقاء اخر أحرز خوان ماتا هدفا قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق ليقود فالنسيا للفوز على مضيفه سبورتنج خيخون 3-2 والتقدم إلى المركز الرابع المؤهل للأدوار التمهيدية لدوري أبطال اوروبا.

وهذا الفوز الثالث على التوالي لفالنسيا ليرفع الفريق الذي يعاني من مشاكل مالية رصيده إلى 49 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة على فياريال الذي خسر السبت أمام ملقة صاحب المركز السادس 2-صفر.

وأحرز لاعبا المنتخب الاسباني ديفيد سيلفا وديفيد بيا من ركلة جزاء هدفين فالنسيا في الدقيقتين 18 و56 بينما سجل ديفيد بارال من ركلة جزاء وماتي بيليتش هدفي خيخون في الدقيقتين 34 و71.

وقاد المدرب خوسيه ماريا نوجيس فريق ريال بيتيس للفوز في أول مباراة يتولى فيها المسؤولية خلفا للمدرب المقال باكو تشابارو بتغلبه على مضيفه ريسنج سانتندر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأحرز ادو الهدف الأول لبيتيس وأضاف اشيل ايمانا الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 29 و53 بينا سجل بيتر لوسين ونيكولا زيجيتش هدفي سانتندر في الدقيقتين الخامسة و32.

وارتفع رصيد بيتيس بعد هذا الفوز إلى 34 نقطة في المركز الثالث عشر بفارق أربع نقاط عن منطقة الهبوط بينما تجمد رصيد سانتندر عند 36 نقطة في المركز العاشر.

وفي نتيجة غير مفيدة للفريقين تعادل نومانسيا صاحب المركز قبل الأخير مع اسبانيول متذيل الترتيب بدون أهداف ليرفع الأول رصيده إلى 28 نقطة بفارق نقطتين عن منافسه.

كما فاز اوساسونا على اتليتيك بيلباو بهدفين مقابل هدف واحد وتغلب ريال مايوركا على الميريا بهدفين نظيفين.

ورغم خسارته من خيتافي، حافظ اشبيلية على المركز الثالث برصيد 57 نقطة إذ تلقى هدفا نظيفا من ضيفه خيتافي الذي رفع رصيد نقاطه إلى الرقم 34 بالمركز الـ14.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://iqraa.ahlamountada.com
 
الريال يتخطى بلد الوليد ويواصل مطاردته لبرشلونة نحو صدارة الدوري الاسباني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات إقرأ :: الرياضة :: عشاق الدورى الاسباني-
انتقل الى: